حسن شاكوش الثاني على الساوند كلاود عالميا ومتصدر تويتر



بسبب بنت الجيران .. حسن شاكوش الثاني على الساوند كلاود عالميا ومتصدر تويتر .. صور
صدر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش قائمة التداول على تويتر ، حيث وصل هاشتاج #حسن_شاكوش في القائمة للمرتبة الرابعة بعد تداول أغنيته الشهيرة " بنت الجيران "
وتداول رواد التواصل الإجتماعي الأغنية الشهيرة لـ" شاكوش" التي أصبحت تنافس على المركز الأول في تطبيق " sound cloud" ، للأغاني و باتت من الأغاني الأكثر شهرة و يستمع لها الآلاف من الرواد . 
علق كثير من الرواد من خلال الهاشتاج موضحين أن حسن شاكوش لديه جمهور كبير يسمع أغانيه رغم قلة عددها إلا أن أغنيته "بنت الجيران" الأخيرة نالت شهرة واسعة في الأيام الماضية . 
ويعود سبب تصدر حسن شاكوش لموقع تويتر بسببتغريدة للملياردير المعروف إليسون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة SPACEX للفضاء ومؤسس PAYpal , tasla . openal، نشر من خلالها صورة تكشف عن الـ10 أغنيات الأعلى استماع على تطبيق ساوند كلاود من بينها أغنية مهرجان بنت الجيران لـ "شاكوش" والتي تحتل المركز الثاني عالميا.
جدير بالذكر أن الدكتور محمد عبد الله عضو نقابة المهن الموسيقية أكد  ان المطرب الشعبي "حسن شاكوش" لم يحصل على عضوية النقابة بل تقدم للحصول عليها وخاض فقط الاختبارات التي تفرضها النقابة على طالب العضوية وفقا للائحة والقانون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عناوين فروع بنك CIB في مصر

مواصفات شاومي ريدمي نوت ٩ برو Xiaomi Redmi 9 pro

ماونتن فيو تحقق فى ٣ أيام مبيعات بـ 2 مليار جنيه في مشروع رأس الحكمة